اخر اخبار النادي الاهلي اليوم

اخر اخبار النادي الاهلي اليوم
اخبار النادي الاهلي اليوم

يستأنف اليوم الخميس الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي تدريباته الجادة، استعداداً لمباراة ذهاب نصف النهائي الأفريقي امام فريق صن شاين النيجيري أوائل اكتوبر المقبل.


ومن المقرر أن يدخل فريق الأهلي بعد ثلاثة أيام معسكر اعدادي لمدة أسبوع، يخوض خلاله وديتين 25، 29 سبتمبر الجاري.

ويعود جميع لاعبي الأهلي اليوم للتجمع بعد فترة 72 ساعة من الراحة السلبية عقب مواجهة الزمالك، والتي انتهت بالتعادل الايجابي 1/1.

وكعادة تدريبات المارد الأحمر الفترة الأخيرة، وسط حالة التوتر التي تشهدها الساحة الكروية المحلية، يتكتم الكابتن حسام البدري على موعد ومكان مران اليوم، والذي يقتصر على ملعب التتش بالجزيرة، أو مقر الأهلي بمدينة نصر، أو أحد الملاعب في التجمع الخامس.

وعلى صعيد الاستعدادات لمباراة صن شاين؛
يسعى كبار الأهلي إلى الصلح بين النجم الخلوق محمد أبو تريكة وبقية اللاعبين المتذمرين من موقف الأول، بتخليه عنهم في قبيل لقاء السوبر المحلي.

كما ينوي هؤلاء اللاعبون، والذين تنحصر أسمائهم في (عماد متعب، وحسام غالي، وسيد معوض، ووائل جمعة) كتابة إلتماس  للجنة الكرة بالقلعة الحمراء لرفع الإيقاف عن تريكة، حتى يتمكن الأخير من المشاركة في لقاء ذهاب نصف النهائي الشهر المقبل.

وتجدر الإشارة إلى أن الكابتن حسام البدري قد أكد مؤخراً خلال احدى البرامج التليفزيونية دراسة مسألة مشاركة تريكة مع الفريق الأحمر أفريقياً، وإيقافه محلياً فقط، بإعتبار أن تغيبه كان عن مباراة "السوبر المحلي"، على حد قوله.

Share this article :

إرسال تعليق

 
Support : Creating Website | dowetto | dowetto
Copyright © 2011. دويتو - All Rights Reserved
Template Created by Creating Website Published by dowetto
Proudly powered by Blogger